رسميًا: إنطلاق أمازون السعودية كبديل لمتجر سوق.كوم

نشرت من قبل Hadi Alhaji في

أعلنت عملاقة التسوُّق الإلكتروني أمازون اليوم عن الإنطلاق في السوق السعودي من خلال تحويل موقع سوق.كوم الشهير إلى أمازون كما حدث في الإمارات في العام السابق، هذا بعدما استحوذت أمازون على سوق.كوم بمبلغ يزيد عن 3 مليار دولار أمريكي.

الآن يمكنك الدخول إلى المتجر عبر Amazon.sa، وبطبيعة الحال فهذا التحول يصب في صالح المستخدم النهائي بشكل كبير، خصوصًأ أن المتسوقين في السعودية الآن سيكون لهم وصول لآلاف المنتجات الجديدة والتي لم تكن متواجدة على سوق.

من ناحيته فصرّح رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لسوق.كوم ونائب رئيس أمازون في الشرق الأوسط أن الشركة تشهد إنجازًا كبيرًا اليوم بدخول سوق بضخامة السوق السعودي تحت اسم أمازون، هذا بينما سيتوفّر الموقع الجديد باللغة العربية بشكل تقليدي وسيتيح الموقع خدمة التوصيل المجاني لأي منتج -أو منتجات- يزيد قيمته عن 200 ريال سعودي وذلك في اليوم التالي ليوم الطلب.

يُذكر أن أمازون تمتلك الآن 3 مراكز لخدمات الشحن داخل المملكة مع 11 محطة توصيل، هذا في حين أن فريق العمل في الشركة يضم أكثر من 1400 موظّف! كذلك وطبقًا للتسريبات فالشركة لديها النية لتحويل سوق.كوم لأمازون في دول وأسواق أخرى مثل مصر.

الكاتب : مصطفى عاشور من موقع تيك فويس

المصدر: MENABytes

 


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: